اعلان

"الخصم المألوف واسترجاع هدف الحضري".. أبرز ما قالته صحف جنوب إفريقيا عن مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز بنهائي الأبطال

الاهلى
الاهلى

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا وثمينًا على حساب الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات عودة نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز، ضمن الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ14 في تاريخه، ليلاقي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، الذي وصل للنهائي عقب تخطيه الوداد بهدف دون رد، في لقائي الذهاب والعودة.

وسلطت صحف جنوب إفريقيا الضوء على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تخطيه الترجي.

كيك أوف: كايزر تشيفز يلاقي أهلي موسيماني في نهائي الأبطال

ذكرت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية أن كايزر تشيفز تأهل للنهائي ليلاقي الأهلي المصري الذي يدربه بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لصن داونز.

وتحدثت الصحيفة عن أحداث المباراة؛ حيث أكدت أن أفشة تمكن من صنع هدفين رائعين لمحمد شريف وحسين الشحات، ليقتل المارد الأحمر المواجهة، ويضمن التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

سبورت 24: كايزر تشيفز يتأهل لنهائي دوري الأبطال ليلاقي فريق موسيماني

تحدثت صحيفة سبورت 24 عن تأهل كايزر تشيفز لملاقاة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق الجنوب إفريقي لنهائي البطولة.

IOL: تشيفز يواجه الخصم المألوف في نهائي الأبطال

وصفت صحيفة IOL الأهلي بالخصم المألوف في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك لكثرة مرات وصوله للنهائي الإفريقي خلال السنوات الأخيرة.

وعادت الصحيفة بالذاكرة للوراء عندما حقق الأهلي نتيجة الفوز على كايزر تشيفز بأربعة أهداف مقابل هدف، في السوبر الإفريقي 2002، حيث سلطت الضوء بالأخص على هدف عصام الحضري في مرمى الفريق الجنوب إفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل