اعلان

التشيك يحقق أولى مفاجأت يورو 2020 بإقصاء هولندا والتأهل لربع النهائي

التشكيك
التشكيك

حقق المنتخب التشيكي أولى مفاجات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2020"، بعد أن اطاح بمنتخب الطواحين الهولندية المرشحة للتواجد في المربع الذهبي للبطولة، في مباراة دراماتيكية بدور الـ16.

واستغل المنتخب التشيكي طرد مدافع هولندا دي ليخت الذي يلعب بين صفوف فريق يوفنتوس، في الدقيقة 55من عمر المباراة، ليخرج من منطقة الحذر ويباغت حتى نجح في لدغ مرمى الطواحين بهدفين.

وجاء الهدف الأول عن طريق توماس هولش في الدقيقة 68 من ركلة ركنية تم تمريرها بين روؤس لاعبوا التشيك حتى انتهت بتوجيه هولش لها في المرمى معلنا التقدم بهدف الأسبقية.

ولم يتوان منتخب التشيك عن تحقيق الحلم بالوصول إلى أبعد نقطة في يورو 2020، وسجل الهدف الثاني عن طريق القناص وهداف الفريق باتريك شيك، الذي دخل في منافسة كبيرة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على صدارة هدافي البطولة، بعد وصل للهدف رقم 4.

وكان الشوط الأول بين منتخب هولندا، ونظيره منتخب التشيك، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المصيرية التي تجمعهما، بدور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية "يورو2020".

وشهد الشوط الأول من المباراة تحفظ المنتخب التشيكي باللعب على المرتدات وترك الاستواحذ للمنتخب الهولندي، الذي فشل في فك طلاسم الدفاع.

تشكيل هولندا ضد التشيك في يورو 2020

حراسة المرمى: ستيكلنبيرج.

الدفاع: دي فريخ، بليند، دي ليخت.

الوسط: فينالدوم، دي رون، دي يونج، فان أنهولت، دومفريس.

الهجوم: ديباي، مالين.

تشكيل التشيك ضد هولندا في يورو 2020

حراسة المرمى: فاتشليك.

الدفاع: كادربيك، كلوستكا، كالاس، كوفال.

الوسط: باراك، سوتشيك، ماسوبوست، سيفيسك، هولش.

الهجوم: باتريك شيك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً