اعلان

إسبانيا تعادل النتيجة مع كرواتيا قبل انتهاء الشوط الأول في يورو 2020

إسبانيا
إسبانيا

نجح منتخب إسبانيا في إدراك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول من مباراة المصرية التي تجمعهما ،ببطولة كاس الأمم الأوروبية " يورو2020".

وانتهى النصف الأول من المباراة بهدف لكل فريق، حيث تقدم منتخب كرواتيا في الدقيقة 20 بعد خطأ فادح من حارس إسبانيا، أوناي سيمون، الذي اخفق في عدم استلام الكرة لتتخطاه وتسكن الشباك.

وتعادل المنتخب الكرواتي عن طريق باولو ساربيا، بعد هجمة خطيرة مزدوجة ارتدت من الدفاع أكثر من مرة، ليجدها ساربيا أمام المرمى يسددها بكل قوتها تخترق وتسكن الشباك في الدقيقة 38.

وتقام المباراة على ملعب "باركن ستاديوم" بمدينة كوبنهاجن الدنماركية، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة "يورو 2020".

وتأهل منتخب اسبانيا بعدما حل وصيفا في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز العريض على سلوفاكيا بخمسة أهداف دون رد في الجولة الختامية والتعادل مع السويد وبولندا على التوالي.

فيما تأهل منتخب كرواتيا بعد جمع 4 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة جمعها من الخسارة أمام إنجلترا، والتعادل أمام التشيك بهدف لكل منهما، والفوز 3 / 1 على حساب اسكتلندا.

مواجهات كرواتيا واسبانيا

لعب منتخبي كرواتيا وإسبانيا من قبل في 8 لقاءات بكافة البطولات.

_ فازت إسبانيا في 4 لقاءات.

_وفازت كرواتيا 3 مباريات.

_ وتعادل وحيد بينهما.

وكانت مواجهات الفريقين في بطولة كأس الأمم الأوروبية قليلة ولم تتخطى سوى مباراتين فقط، فازت إسبانيا في واحدة وسجلت هدفين في شباك كرواتيا، وانتصرت الأخيرة في أخرى وسجلت نفس عدد الأهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً