اعلان

118 هدفاً حصيلة مفاجآت وجنون يورو 2020 (فيديو)

يورو 2020
يورو 2020

خطفت بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2020، جميع الأنظار تجاهها، بسبب الإثارة والمتعة الكروية، والمفاجآت التي منحت البطولة طابعا خاصا خلال هذه النسخة، رغم عدم اكتمال الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة حتى الآن.

وتميزت بطولة أمم أوروبا يورو 2020، بعدد وفير من الأهداف التي هزت الشباك، حيث وصلت إلى 118 هدفا، 14 منها فقط كانت في مباراتي أمس الإثنين، التي شهدت مفاجأة كبير بخروج فرنسا بطل العالم والمرشح الأول لحصد البطولة أمام منتخب سويسرا المثابر، بجانب موقعة إسبانيا وكرواتيا.

أهداف يورو 2020

إسبانيا واصلت الاستفاقة المتأخرة في يورو 2020 بخمسة أهداف في مرمى كرواتيا مقابل ثلاثة، بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي، حيث انتهي الوقت الأصلي بثلاثية لكل فريق، بعد ريمونتادا تاريخية للمنتخب الكرواتي تم إحباطها من قبل الماتدور الإسباني بهدفين في الأشواط الإضافية ليضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

لم يتغير الأمر كثيرا في مواجهة فرنسا وسويسرا، التي تشابهت في تقدم سويسرا بهدف ثم رد 'الديك الفرنسي' بثلاثية، وقبل أن يذهبوا للاحتفال فاجأهم شاكيري نجم ليفربول وأعوانه بريمونتادا تاريخية وتعادل مثير في الوقت الأصلي، واستمروا صامدين حتى وصلوا لركلات الترجيح، التي حسمت الأمر لهم وتأهلوا على حساب أفضل فريق في البطولة.

أجمل أهداف يورو 2020

ويذكر أن يورو 2020 شهدت العديد من المفاجأت وجنون كرة القدم، بعد أن تأهل المنتخب الدنمارك الى دور الـ16 بالفوز في مباراة واحدة فقط بدور المجموعات أمام روسيا، والتي انتهت برباعية نظيفة، قادتهم إلى ثمن نهائي البطولة، بعد أن كانوا خسروا مبارتين واقتربوا من تودعيها.

وحرم يورو 2020 أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من زيادة 'الغلة' وضرب الأرقام القياسية التي اعتلى بها هدافي العالم وأوروبا، كأفضل هداف رفقة منتخب بلاده، واستمراره في آخر بطولة بطولة أوروبية قد يشارك فيها، بعد وصوله لعامه الـ36.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل