اعلان

جونياس يبدأ استعداداته مع بيراميدز لضربة البداية أمام الأهلى غدًا

 تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

بدأ الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس استعداته لضربة البداية له مع الفريق السماوى بمواجهة الأهلى غدا الخميس فى إطار مباريات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الممتاز ، حيث فرض حالة من السرية على تدريب الفريق.

وقرر جونياس إقامة تدريب مغلق اليوم لبيراميدز بملعب الدفاع الجوى، لتحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الأهلى والتى ستكون أول مباراة رسمية له بعد توليه تدريب الفريق خلفا للأرجنتينى أروابارينا .

ويسعى جونياس أن يعود بالفريق بقوة ويحقق ضربة بداية قوية مع بيراميدز وتقديم أوراق اعتماده مبكرا بالفوز على الأهلى حامل لقب مسابقة الدوري.

وقاد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الجديد لفريق نادي بيراميدز أول تدريباته أمس على رأس القيادة الفنية للفريق بعدما تولى المهمة مؤخرا خلفا للمدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا الذي رحل بالتراضي.

وعقد المدير الفني الجديد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب طالبهم خلالها بنسيان الفترة الماضية والتركيز فيما هو قادم من مباريات مهمة في الدوري وكأس مصر، مشددا على أن يثق في قدراتهم وأنهم الأفضل في مصر وبإمكانهم تعديل المسار والانطلاق نحو الهدف المنشود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)