اعلان

جنون الميركاتو.. ليفا يرغب في "الميرينجي" وبرشلونة يستهدف "صاروخ ماديرا"

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يشهد الميركاتو الصيفي الحالي العديد من الصفقات النارية للأندية الأوروبية الكبرى، والتي حُسم بعضها مثل انتقال ممفيس ديباي إلى برشلونة وفينالدوم إلى باريس سان جيرمان، وبعضها الآخر ينتظر الحسم، خلال الأيام المقبلة.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية عن رغبة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، في الرحيل عن صفوف "البافاري" في الصيف الحالي، ليبحث عن تجربة جديدة خارج ألمانيا، مشيرة إلى رغبته في الانضمام لصفوف ريال مدريد.

كما يقترب نادي ريال مدريد من حسم التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الذي يرغب هو الآخر في الانضمام لصفوف "الميرينجي".

وبالتالي، سيشكل مبابي مع ليفاندوفسكي، حال تعاقد النادي الملكي معهما، شكلًا هجوميًّا قويًّا يخشاه أي فريق سيلتقي مع ريال مدريد.

وحسم ريال مدريد أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع ديفيد ألابا، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ.

وعلى الجانب الآخر، أكدت تقارير إسبانية، نشرتها صحيفة "آس" أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بالإضافة لتجديد عقد نجمه ليونيل ميسي، ليصنع بذلك خطًّا هجوميًّا مكونًا من ميسي ورونالدو وديباي.

وكان خوان لابورتا، قد أشار في تصريحات سابقة له، إلى أنه يعد جمهور برشلونة بفريق تنافسي في الموسم المقبل، على الرغم من الأزمة المالية التي يشهدها النادي، في الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال