اعلان

راموس يتوصل إلى اتفاق مع ناديه الجديد

راموس
راموس

توصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اتفاق مبدئي مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس الذي سينضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل راموس عن ريال مدريد بعد نهاية موسم 2020/2021، بعدما فشل المدافع الإسباني في التوصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد بشأن التجديد.

ووفقًا للمعلومات الواردة من إذاعة (راديو مونت كارلو) الفرنسية، فإن سيرجيو راموس أعطى موافقته على التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة عامين حتى صيف عام 2023.

وذكرت الإذاعة الفرنسية أن أسطورة ريال مدريد سيرجيو راموس رفض عروض الأندية الإنجليزية التي قدمت أموالًا أكثر من باريس سان جيرمان، وكان شقيقه في باريس اليوم لوضع اللمسات الأخيرة لإتمام الصفقة.

وفي نفس السياق، أوضح الصحفي فابريزيو رومانو أن من المقرر أن يخضع سيرجيو راموس صاحب ال 35 عاماً للفحوصات الطبية في الأيام القليلة المقبلة قبل التوقيع رسميًا مع باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر حتى عام 2023.

وأكد الصحفي أن باريس سان جيرمان يخطط الآن للإعلان عن صفقات المغربي أشرف حكيمي والاسباني سيرجيو راموس والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما في غضون 15 يومًا.

ورحل راموس عن صفوف النادي الملكي بعد 16 عامًا قضاها داخل القلعةالبيضاء، خاض خلالها 671 مباراة، وسجل 101 هدف، وحقق الكثير من الإنجازات والألقاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة تعلن انهيار المنظومة الطبية