اعلان

سعد سمير يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء (خاص)

سعد سمير
سعد سمير

بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التحضير للموسم القادم من الآن، بالإضافة إلى حسم العديد من الملفات الهامة من التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق، وتحديد أسماء الراحلين والعائدين من الإعارات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا لما يتناسب مع وجهة نظر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق.

ويعد سعد سمير مدافع وكابتن النادي الأهلي، من الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن جدران القلعة الحمراء هذا الصيف، بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماده وإقناع الجهاز الفني الفترة الماضية بإمكانياته، خلال أكثر من فرصة، حيث عانى سعد من هبوط شديد في الأداء على غير المعهود عنه، خاصة منذ عودته بعد غياب طويل بسبب إصابته في وتر إكليس والتي أبعدته عن الملاعب لمدة عام تقريبا.

وأبدى سعد سمير، موافقته على الرحيل وقبول عرض نادى سموحة المقدم له، للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة سنة واحدة فقط، حيث يرى أنها أفضل خياراته الآن بعد أن تأكد أنه لن يكون ضمن اختيارات موسيمانى لقائمة الموسم الجديد وأنه سيكون على رأس قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويأمل سعد سمير في استثمار فرصة الخروج من الأهلي، من أجل استعادة مستواه في أحد الأندية المناسبة التي تضمن له المشاركة طوال الموسم للعودة مرة أخرى للأحم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً