اعلان

ميسي وبرشلونة.. صراع التحديات

برشلونة
برشلونة

لا يزال برشلونة مشغولًا بتجديد عقد النجم الأرجنيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكتالوني، بعد أن انتهى عقده رسميًّا مع انتهاء شهر يونيو.

وحسبما كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، فإن ميسي يرغب في البقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني، وكذلك إدارة برشلونة تسعى لاستمراره.

أزمة اللعب النظيف

وتشير التقارير إلى أن سياسة اللعب النظيف هي التحدي الأكبر الذي يواجه برشلونة في تجديد عقد ميسي، في الوقت الحالي، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي الكتالوني، بسبب تداعيات جائحة كورونا.

برشلونة

العروض المغرية

ويخشى برشلونة من العروض المغرية التي يتلقاها البرغوث الأرجنتيني من الأندية الأوروبية، والتي تهدد رحيله عن النادي الكتالوني، خاصة في ظل المعادلة المعقدة التي تحاول إدارة النادي حلها في أسرع وقت ممكن؛ وذلك من أجل إغلاق ملف تجديد عقد ميسي، وتحصينه من العروض المغرية.

وذكرت بعض التقارير أن برشلونة تلقى عرضًا مغريًا من نادي باريس سان جيرمان، الذي يسعى لضم النجم الأرجنتيني، لتعويض مبابي.

حلول الأزمة

واقترحت الصحف الإسبانية العديد من الحلول لفك الشفرة وإنهاء ملف تجديد نجم الفريق؛ حيث أكدت صحيفة 'كادينا كوبي' أن برشلونة أمامه 3 حلول لمطابقة عقد ميسي لشروط اللعب النظيف، فإما أن يُقلل النادي من رواتب اللاعبين، وإما أن يُقلل ميسي من راتبه، وإما أن يزيد برشلونة من موارده المالية.

ومن جانب آخر، قالت تقارير صحفية أخرى إن لاعبي برشلونة رفضوا تخفيض رواتبهم، وهو الأمر الذي يُعقد من أزمة تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.

برشلونة

ولا يزال خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يسعى لإيجاد حلول أخرى، حيث إنه عقد اجتماعًا مع رئيس رابطة الدوري الإسباني 'لا ليجا'، إلا أنه حتى الآن لم يُفصح أحد عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بينهما.

برشلونة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن