اعلان

ريال مدريد محاصر بين خسارة لاعبيه وقلة صفقاته المنتظرة (تقرير)

ريال مدريد
ريال مدريد

تتواصل معاناة ريال مدريد مع لاعبيه، قبل بدء الموسم الجديد، خاصة في ظل عدم تعاقد إدارة الملكي مع أي لاعب حتى الآن، باستثناء ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونيخ السابق، الذي انضم لـ'الروس بلانكوس' مجانًا بعد انتهاء عقده مع 'البافاري'.

ريال مدريد

ويبحث نادي ريال مدريد عن التعاقد مع بعض اللاعبين، من أجل التدعيم المراكز الدفاعية والهجومية في الفريق.

ويعاني ريال مدريد من أزمة مالية إثر حائجة فيروس كورونا، التي أثرت اقتصاديًّا على العديد من الأندية الأوروبية.

رحيل اللاعبين

ينتظر العديد من لاعبي ريال مدريد الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، سواء برغبة النادي أو رغبة اللاعب.

وبدأ ريال مدريد في البحث عن عرض مناسب لرحيل إيسكو، لاعب خط وسط الفريق، عن 'الروس بلانكوس'، خاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للملكي.

ريال مدريد

وعلى الجانب الآخر، يريد رافائيل فاران أن يرحل عن ريال مدريد؛ ليخرج في تجربة جديدة خارج إسبانيا.

ريال مدريد

ويقترب نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع فاران؛ لتدعيم الخط الدفاعي للفريق، وهو ما يضع ريال مدريد في ورطة، بعد رحيل قلبي الدفاع الأساسيين؛ فاران وراموس، وبالتالي يحتاج الملكي لتدعيم خطوطه الدفاعية بقوة.

وعلى المستوى الهجومي، فيقترب إبراهيم دياز، مهاجم الفريق، من الانضمام لصفوف إيه سي ميلان، حسبما كشفت العديد من التقارير الصحفية.

إبراهيم دياز

الصفقات المنتظرة

ومن المنتظر، أن يتعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خاصة بعد رفضه كل العروض المُقدمة من إدارة النادي الفرنسي لتجديد عقده.

ويُفيد مبابي في تدعيم الخط الهجومي للفريق، في ظل امتلاكه العديد من الحلول الفردية وقدرته على المراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

ريال مدريد

أما على مستوى خط وسط الملعب، فيرغب ريال مدريد، حسبما كشفت التقارير الصحفية، في التعاقد مع فان دي بيك، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، في صفقة تبادلية، بعد رغبة الشياطين الحمر في التعاقد مع فاران.

ريال مدريد

وتبقى الأزمة في الخط الدفاعي الذي لم يظهر حتى الآن، حسبما أشارت الصحف الإسبانية، أي تحرك من جانب إدارة الملكي للتعاقد مع أي مدافع، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً