اعلان

نجم سلة الزمالك: حققنا الحلم وتوجنا باللقب

سلة الزمالك
سلة الزمالك

أعرب عمر هشام لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقبي أفريقيا للأندية الأبطال ودوري السوبر.

وفاز فريق سلة الزمالك على الاتحاد السكندري بنتيجة 84-80 في نهائي دوري السوبر بنظام Best of 5، ويعد هذا اللقب الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة أفريقيا للأندية الأبطال.

كما تمكن الفريق الأبيض من خطف اللقب الأفريقي من نظيره الاتحاد المنيستيري التونسي، في البطولة التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA، قبل أن يأتي لمصر ويظفر بلقب الدوري أمام الاتحاد السكندري.

ويقود فريق الزمالك لكرة السلة، الإسباني أجوستي بوش مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

وقال هشام في حواره مع كريم خطاب، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد“: “فريق الزمالك للسلة هو أكبر نادي في مصر من حيث البطولات والتاريخ، مرتبط بالنادي من سن 10 سنوات وتعودنا على الصعوبات.

وأضاف نجم سلة الزمالك: “البطولة كانت مؤجلة منذ عامين بسبب كورونا،ولم نكن مرشحين للوصول الى النهائي، وكان معنا التوفيق و استطعنا تحقيق ذلك، تعرضنا للانتقادات ولكن اجتهدنا بشكل كبير وحققنا الحلم.

واتم: كان هناك دعم لنا كبير، وكان موسم صعب وطويل ولكن بفضل الله توجنا باللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين