اعلان

الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة المقاولون

مران الاهلي
مران الاهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت فى لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويعود الفريق الأحمر إلى مواصلة تدريباته الجماعية وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر للاعبين من التدريبات الجماعية أمس الإثنين عقب الفوز على فريق سموحة السكندرى برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من خوض 21 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة جمعها من 26 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وخسر 11 مباراة.

وفاز الأهلى على فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we بالسلام ضمن منافسات الدور الأول للموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً