اعلان

إيطاليا تسعى للثأر من إسبانيا والماتدور يأمل تحقيق الإنجازات في يورو 2020

مباراة ايطاليا وبلجيكا
مباراة ايطاليا وبلجيكا

تحمل مباراة إيطاليا وإسبانيا النارية في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، طابع خاص بالنسبة للاعبين، والمدير الفنيين وحتى الجماهير المحبة لكلا المنتخبين.

إيطاليا تسعى للثأر من إسبانيا

ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا وإيطاليا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن،ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

منتخب إيطاليا

ويسعى الأزوري الإيطالي للثأر من الماتدور الإسباني، بعد تلقيه الخسارة المدوية في نهائي بطولة يورو 2012، بأربعة أهداف دون رد، ليتوج ملكا على عرش أوروبا.

الماتدور يأمل تحقيق الإنجازات في يورو 2020

وعلى الجانب الآخر يسعى المنتخب الإسباني، في تحقيق انجاز تاريخي، بالوصول إلى المباراة النهائية، والاقتراب من تحقيق اللقب الرابع في تاريخه لينفرد بصدارة الفرق الأكثر تتويجا باليورو.

ويعتلي المنتخب الإسباني صدارة ترتيب المنتخبات الحاصلة على لقب اليورو، برصبد 3 مرات، متساويا مع منتخب ألمانيا الذي توج باليورو في 3 مناسبات أيضا.

أما المنتخب الإيطالي فقد توج باللقب مرة واحدة، كانت في عام 1968، وحصل وصيفا في عام 2000، وعام 2012، وتعد فترة طويلة غياب لـ الأزوري في المحافل الكبرى، خاصة وانهو حقق لقب كأس العالم 4 مرات ويعد من أقوى منتخبات العالم في تاريخ كرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً