المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حكيمي: فخور بالانضمام إلى باريس سان جيرمان

أهل مصر
حكيمي
حكيمي

عبر النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي عن فخره بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم.

ووقع صاحب الـ 22 عاماً (36 مباراة دولية سجل خلالها 4 أهداف) عقداً مع نادي الإمارة الفرنسية لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026 قادماً من نادي انتر ميلان الإيطالي.

وقال حكيمي: أنا فخور بالانضمام إلى باريس سان جيرمان. سأحاول تقديم الأفضل لكي أكون في مستوى التطلعات.

وأضاف: أنا متحمّس جداً لملاقاة زملائي في الفريق.

وفي نفس السياق، قال رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي القطري ناصر الخليفي: يُسعدنا الترحيب بأشرف حكيمي في باريس سان جيرمان.

وأضاف ناصر الخليفي: يظهر هذا التعاقد مستوى طموحاتنا. نواصل بناء شيء مميز للغاية، رغم أن عمر أشرف لا يتجاوز 22 عامًا فقد أثبت نفسه بالفعل كواحد من أكثر المدافعين موهبة في عالم كرة القدم.

وتابع: هذه هي المعايير التي وضعناها في النادي. أعلم أن أشرف سيحظى بمسيرة رائعة معنا والنادي بأكمله يتمنى له كل التوفيق بألوان فريقنا.

مسيرة أشرف حكيمي

بدأ حكيمي مسيرته عندما كان ضمن ناشئي ريال مدريد الإسباني والذي لعب معه أول مواسمه على الصعيد الاحترافي قبل أن يخرج معاراً إلى بوروسيا دورتموند الألماني حيث لعب مع الفريق 73 مباراة أحرز خلالها 12 هدفاً في مختلف المسابقات ثم انتقل بعد ذلك إلى إنتر ميلان الإيطالي والذي خاض معه 45 مباراة في الموسم الماضي سجل خلالها 7 أهداف في جميع البطولات.

ويملك حكيمي سجلاً رائعاً في تحقيق الألقاب، حيث توج مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانية وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية، ومع دورتموند الألماني حصل على كأس السوبر المحلية عام 2019 قبل أن يتوج مع إنتر ميلان بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر