اعلان
اعلان

كريم العراقي يُبعد بكار عن الزمالك وحسم الصفقة بعد أولمبياد طوكيو

كريم العراقي
كريم العراقي

يبدو أن مركز الظهير الأيمن بات أزمة تواجه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، بعد ظهور التونسي حمزة المثلوثي بمستوى ضعيف في مباريات الفارس الأبيض، والإصابات المتكررة لحازم أمام.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن كارتيرون طلب من مجلس إدارة القلعة البيضاء ضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الاستقرار على رحيل المثلوثي.

كريم العراقي

كريم العراقي يتفوق على بكار في صفقات الزمالك

وأضاف المصدر لـ' اهل مصر' أن مسؤولو الزمالك وصلوا لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع إدارة النادي المصري البورسعيدي لضم كريم العراقي ظهير أيمن الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

كريم العراقي

وأوضح المصدر أن المفاوضات بدأت تأخذ مرحلة متقدمة مع العراقي بعد أن كان كارتيرون يفاضل بين الثنائي رجب بكار لاعب فريق بيراميدز المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا وكريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على الأخير لضمه في الموسم المقبل.

وكشف المصدر أن المدير الفني للزمالك، سيتابع كريم العراقي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أولمبياد طوكيو من أجل حسم القرار النهائي بشأن التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، حيث تجرى إدارة الزمالك مشاورات مع المدرب الفرنسى حول صفقات الفريق والمتطلبات للموسم الجديد ويعد العراقي من المرشحين لتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل