اعلان

تقارير: رمضان صبحي يعرض نفسه على جالطة سراي

رمضان صبحي
رمضان صبحي
كتب : على صلاح

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، عن تقديم بعض وكلاء اللاعبين عرضا لإدارة نادي جالطه سراي التركي، بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز والمنتخب المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقا لرغبة اللاعب الذي يريد خوض تجربة احترافية أوروبية جديدة.

وبحسب موقع «Takvim» التركي، فإن مسؤولو جالطه سراي تلقوا عرضا مفاجئا، عن طريق وكلاء لاعبين، بانضمام لاعب مصري جديد إلى النادي بجوار مهاجم الفريق مصطفى محمد.

وأضاف التقرير: 'اللاعب صاحب الـ24 عاماً يريد ارتداء قميص جالاتا سراي، وخوض مغامرة أوروبية جديدة من خلال الدوري التركي إلى جوار زميله مصطفى محمد'.

موقع «Takvim» التركي يستغرض مسرة رمضان صبحي الاحترافية

وألقى التقرير الضوء على مسيرة رمضان صبحي الاحترافية: 'لعب نجم كرة القدم المصري رمضان صبحي في عدد من فرق الدوري الإنجليزي رغم صغر سنه، حيث نجح أحد المواهب المهمة في كرة القدم المصرية، في اللعب بناديي هدرسفيلد وستوك سيتي'.

وأضاف: 'لعب رمضان صبحي مع بيراميدز الذي وقع له مقابل 5 ملايين يورو، 19 مباراة الموسم الماضي، وسجل 7 أهداف وصنع هدف، ويستطيع اللاعب الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، اللعب أيضا في الجناح الأيمن'.

رمضان صبحي

وأوضح التقرير أن رمضان صبحي الذي يلعب رفقة المنتخب الوطني منذ عام 2015 لم يستطع تسجيل سوى هدفا واحدا في 30 مباراة بقميص الفراعنة، كما أن القيمة السوقية للاعب صاحب الـ24 عاما تبلغ 3 ملايين يورو في الوقت الحالي.

ولم يتمكن رمضان صبحي منذ انتقاله إلى بيراميدز في التتويج بأي بطولة رفقة ناديه الحالي، كما دخل في مشاحنات مع جماهير الأهلي منذ رحيله عن القلعة الحمراء، بعد تفضيله عرض بيراميدز على الاستمرار مع المارد الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان