اعلان

6 أندية تتنافس على خطف نجم الأهلي

الاهلي و المقاولون
الاهلي و المقاولون

اقترب ناصر ماهر لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية المحالية، خاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى في المباريات الماضية.

وشهدت الفترة الماضية جلسة جمعت بين اللاعب ومديرالكرة سيد عبد الحفيظ، لمنافشة تفاصيل الرحيل عن الفريق، خاصة وناصر ماهر يرفض الدخول فى صفقة تبادلية مع نادى اخر، بل يريد الرحيل بمقابل مادى كبير من أجل تأمين مستقبله.

ناصر ماهر

وانهالت العروض على ناصر ماهر خلال الفترة الماضية من أكثر من نادى بالدورى المصرى، من أجل الظفر بخدمات اللاعب، وأبرز العروض التى تلقاها من ( بيراميدز والزمالك وسموحة والاتحاد والإسماعيلى وسيراميكا كليوباترا)، ولكن حتى الآن لازال يفاضل ماهر بين العروض لاختيار الأنسب له الفترة المقبلة وإن لم يكن عرض بيراميدز هو الأقرب.

وفى سياق متصل، كان الأهلي حقق الفوز على المقاولون العرب أمس، بهدفين دون رد، ويسعى لمواصلة عروضه القوية في بطولة الدوري الممتاز خلال مواجهة مصر المقاصة التي تقام بالسويس غد الأحد.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا للمباراة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، أمام فريق مصر المقاصة، المؤجلة من الجولة الـ١٨والمقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد بالسويس.

وأكد موسيماني خلال جلسته مع اللاعبين، أهمية مباراة مصر المقاصة في مشوار الفريق للدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز، وطالبهم بضرورة التركيز لمواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية على المستوى المحلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية