اعلان

أجاي يعرقل صفقة انتقال حمدو الهوني للأهلي

اجاي
اجاي

يرتب النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، والجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أوراقه من أجل الاستعداد بالطريقة المُثلى لاستقبال الموسم الكروي الجديد 2021-2022، للمنافسة على جميع البطولات والألقاب المحلية والإفريقية كعادة القلعة الحمراء.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن اسم النجيري جونيور أجاي لاعب وسط فريق الكرة الأول تردد بقوة خلال الفترة الماضية حول إمكانية رحيله عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى الترجي التونسي بداية من الموسم المقبل، لا سيما بعدما لم يبدِ اللاعب أي اعتراض على فكرة الرحيل عن العملاق الأحمر، كما هو الحال لـ موسيمانى الذي وافق على رحيل اللاعب سواء فى نهاية الموسم أو في يناير المقبل لأي فريق آخر.

اجايي

وأكد المصدر أن هناك العديد من التغييرات التى طرأت على ملف رحيل أجاي، وهو رفضه الانتقال إلى الدورى التونسي واللعب بقميص الترجي، بل على العكس يرحب أجاي فى الخروج ولكن إلى الاحتراف بالقارة العجوز وعن طريق أحد الأندية الأوروبية، خاصة وإمكانياته وعمره يؤهلاه إلى اللعب فى الملاعب الأوروبية بأريحية شديدة.

واختتم المصدر: أجاي تسبب بطريقة غير مباشرة في عرقلة صفقة انتقال الليبي حمدو الهوني لاعب الترجى إلى صفوف الأهلي؛ لتمسكه بعدم الانتقال للدوري التونسي وخوض تجربة احترافية أوروبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته