اعلان

مشاهده مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائى كأس الكونفدرالية | ماتش الرجاء والشبيبة بث مباشر | رابط مباراة الرجاء وشبيبة القبائل

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

مشاهده مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائى كأس الكونفدرالية وماتش الرجاء والشبيبة بث مباشر ومباراة الرجاء بث مباشر ورابط مباراة الرجاء وشبيبة القبائل والقنوات الناقلة مباراة الرجاء و ماتش الرجاء بث مباشر ورابط مشاهدة مباراة الرجاء اليوم

مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائى كأس الكونفدرالية، والتى تنطلق مساء اليوم السبت على ملعب الصداقة فى بنين فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية.. موعد مباراة نهائى الكونفدرالية.. نهائى كأس الكونفدرالية.. مباراة الرجاء وشبيبة القبائل.

مشاهده مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائى كأس الكونفدرالية

وتأهل فريق شبيبة القابائل إلى الدور النهائى من البطولة بعد الفوز ذهابا وإيابا على القطن الكاميروني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بواقع 2-1 و3-0، فيما تأهل الرجاء للنهائي على حساب بيراميدز المصري بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 ذهابا وإيابا.

مشاهده مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائى كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام مباراة الرجاء وشبيبة القابائل فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة المنتظرة بين الرجاء وشبيبة القبائل عبر قناتي beIN Sports HD 4 وbeIN Sports 1 HD Premium باعتبارها الناقل الحصرى للمباريات فى الشرق الأوسط.

مشاهده مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائى كأس الكونفدرالية

ويسعى فريق الرجاء للتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد تتويجه بها عام 2018، بينما يأمل شبيبة القبائل في التتويج الأول له في الكونفدرالية الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً