اعلان

3 عوامل يتفوق بها المنتخب الإنجليزي على إيطاليا

مباراة انجلترا وايطاليا
مباراة انجلترا وايطاليا

يستعد المنتخب الإنجليزي لملاقاة إيطاليا، غدًا الأحد، في تمام التاسعة مساءً، في نهائي كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2020'.

ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وإيطاليا، على ستاد 'ويمبلي'، في نهائي كأس أمم أوروبا.

مباراة انجلترا وايطاليا

وتـأهل المنتخب الإنجليزي إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد أن فاز على الدنمارك بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور نصف النهائي من يورو 2020.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب إيطاليا على إسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة (4- 3)، في مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، ليتأهل للنهائي.

ويستعرض أهل مصر أبرز العوامل التي يتفوق بها المنتخب الإنجليزي على الإيطالي في نهائي يورو 2020..

1- عامل الأرض

في تصريح سابق لمدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، قال إنه أمر رائع أن تلعب مباراة النهائي على ملعبك؛ خاصة أنك ستكون وسط جمهورك، كما أنك ستتيح الفرصة لتجمع العائلات في ملعب المباراة.

ساوثجيت

وتُقام مباراة نهائي كأس أمم أوروبا على ستاد 'ويمبلي'، بإنجلترا، وهو الأمر الذي يمنح المنتخب الإنجليزي الأفضلية على إيطاليا، من حيث الراحة النفسية التي سيكون لها تأثيرًا إيجابيا في الفريق.

2- المهاجم القناص

ويمتلك المنتخب الإنجليزي مهاجمًا هدافًا، لديه القدرة على إحراز المزيد من الأهداف، وإنهاء الهجمات بصورة جيدة، على عكس المنتخب الإيطالي الذي يعتمد على الأداء الجماعي أكثر من وجود المهارات الفردية.

مباراة انجلترا وايطاليا

وأحرز هاري كين، مهاجم المنتخب الإنجليزي نحو 3 أهداف في كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، ليقترب بشدة من هداف يورو 2020، وهو كريستيانو رونالدو الذي أحرز 4 أهداف.

3- الشراسة الهجومية

يمتلك المنتخب الإنجليزي عنصر الشراسة الهجومية؛ حيث يمتلك قوة هجومية تمتلك الحلول الفردية، ما بين رحيم سترلينج الذي لديه القدرة على المراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وصناعة الأهداف، وهاري كين الذي يمتلك القدرة على إحراز الأهداف، وإنقاذ فريقه في الأوقات الصعبة.

مباراة انجلترا وايطاليا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً