اعلان

بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين | نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين الان | مشاهده مباراة البرازيل والأرجنتين

البرازيل والارجنتين
البرازيل والارجنتين

بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين ونتيجة مباراة البرازيل والارجنتين الان ومشاهده مباراة البرازيل والأرجنتين ورابط مباراة البرازيل والأرجنتين ونتيجة ماتش البرازيل والارجنتين وماتش البرازيل والارجنتين كام كام.

يواجه البرازيل غريمه التقليدي الأرجنتين، في نهائي بطولة كوبا أمريكا، على ملعب 'ماراكانا' الشهير في ريو دي جانيرو.

بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين وتقام المباراة غدا الأحد، في الساعة الثالثة صباحا حسب توقيت السعودية منتصف بعد قليل.

بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين

وتعتبر المباراة النهائية كلاسيكية بامتياز بين عملاقي الكرة الأمريكية الجنوبية، ويقول مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني: 'سنخوض المباراة ضد عدونا الأبدي، ستكون المباراة بين أقوى منتخبين في القارة، ونأمل أن تكون مباراة قوية'.

نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين الان

وللمفارقة، فإن المنتخبين لا يحملان الرقم القياسي في عدد الألقاب القارية الموجود في حوزة الأوروغواي (15 لقبا)، مقابل 14 للأرجنتين، و9 ألقاب للبرازيل.

بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين

وهي المرة الرابعة التي تجمع فيها المباراة النهائية لكوبا أمريكا بين الغريمين اللدودين، وقد فازت الأرجنتين في نهائي عام 1937، مقابل انتصارين للبرازيل عامي 2004، و2007.

ويملك المنتخبان كوكبة من النجوم في صفوفهما، يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، وحتى أن اللاعبين الاحتياطيين لا يقلون شأنا عن النجوم الأساسيين، وخير دليل على ذلك، فإن البرازيل تخطت البيرو في نصف النهائي بوجود أمثال فابينيو، وروبرتو فيرمينو، وغابريال باربوسا، وفينيسيوس جونيور على دكة البدلاء، بالإضافة إلى غياب غابريال جيزوس الموقوف لطرده في مباراة سابقة، وسيغيب أيضا عن المباراة النهائية.

في المقابل، فقد بدأ جناح سان جيرمان، آنخل دي ماريا، معظم مباريات منتخب الأرجنتين على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، وتألق بعد نزوله في نصف النهائي ضد كولومبيا، في حين يشارك المهاجم سيرخيو أغويرو، المنتقل حديثا إلى برشلونة، إلا في ما ندر.

نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين الان

يذكر أن البرازيل توجت بلقب كوبا أمريكا في النسخة الأخيرة عام 2019، بفوزها على البيرو 3-1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته