اعلان

بث مباشر مباراة انجلترا وايطاليا | نتيجة مباراة انجلترا وايطاليا | مشاهده مباراة انجلترا وايطاليا | مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر

انجلترا وايطاليا
انجلترا وايطاليا
كتب : أهل مصر

بث مباشر مباراة انجلترا وايطاليا ورابط مباراة انجلترا وايطاليا بث حي وبث حي ماتش انجلترا وايطاليا ومباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر و القنوات الناقلة مباراة انجلترا وايطاليا ولقاء انجلترا وايطاليا بث مباشر و مشاهده مباراة انجلترا وايطاليا في نهائي يورو 2020.

وتتجه انظار عشاق الكرة نحو ملعب ويمبلي، لمتابعة مباراة منتخب إنجلترا وإيطاليا في نهائي كأس الأمم الأوروبية ' يورو 2020'، المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويسعى المنتخب إنجلترا في تحقيق الفوز واللتويج باللقب الأول في تاريخه، بعد التأهل للمباراة النهائية على حساب المنتخب الدنماركي، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي يورو 2020، بينما يرغب منتخب إيطاليا للفوز باللقب الثاني في تاريخه بعد تحقيقة أخر مرة عام 1968.

انجلترا

وتأهل منتخب إنجلترا لأول نهائي في البطولة منذ عام 1966 بعد أن حقق الفوز على الدنمارك، في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 .

ايطاليا

بث مباشر لمباراة انجلترا وايطاليا

واحتاج الفريقان إلى وقت إضافي للفوز في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020، والتي لعبت أيضا في ويمبلي. وشهدت ايطاليا في نهاية المطاف فوزا ثلاث مرات على اسبانيا بركلات الترجيح بعد تعادلها 1-1، في حين تفوقت انكلترا على الدنمارك في الوقت الاضافي.

تاريخ مواجهات إيطاليا وإنجلترا

جمعتهم من قبل 27 مباراة في منافسات مختلفة، كان تفوق المنتخب الإيطالي حاضراً في معظم المواجهات بتحقيق الفوز في 10 مواجهات، فيما انتصر المنتخب الإنجليزي في 8 لقاءات، وحَسم التعادل نتيجة 9 مباريات، واستطاع هجوم المنتخب الإيطالي في تسجيل 26 هدف خلال 27 مباراة، فيما سَجل أبناء المنتخب الإنجليزي في تسجيل 28 هدفاً.

انجلترا

خسرت إيطاليا مرتين في المباراة النهائية منذ فوزها في روما عام 1968، في حين وصلت إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو للمرة الأولى بعد خسارتها في الأربعة الأخيرة عام 1968 في إيطاليا وكضيفة في عام 1996.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الإيطالي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: دي لورينزو - بونوتشي - كيلليني - إيمرسون

الوسط: باريلا - جورجينيو - فيراتي

الهجوم: كييزا - إيموبيلي - إنسيني

بينما من المتوقع أن يدخل منتخب إنجلترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بيكفورد.

الدفاع: ووكر - ستونز - ماجواير - لوك شاو

الوسط: ريس - فيلييس - ساكا

الهجوم: مونت - هاري كين - ستيرلينج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات