اعلان

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع سفيان رحيمي

 سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن كل الفريق سيسافر إلى تونس ولا توجد أي إصابات.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية: علي معلول سيشارك في التدريبات غدًا أو بعد غد، وسنسافر يوم الثلاثاء المقبل إلى المغرب، وسنصل الساعة 8 بتوقيت المغرب، وسنخوض كل تدرييباتنا في نفس توقيت المباراة.

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع سفيان رحيمي

وأضاف عبد الحفيظ: 'كايزر تشيفز في آخر 10 مواجهات في دوري أبطال إفريقيا خسر مباراتين فقط، ولم يدخل في مرماه أية أهداف على أرضه، وهذا يبين قوة هذا الفريق، وهو فريق قوي وعندهم قدرات قوية، ولم يخسر من صن داونز في الدوري، ويجب أن نعرف أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعمل'.

سيد عبد الحفيظ

وأردف: 'أنت بتلعب نهائي إفريقيا يا في إيدك أو برة ايديك، مينفعش تخوض المباراة وتتعامل مع اللقاء وانت لا تعرف أن الكرة غدارة، يعني مثلا مين يقول إن بيراميدز يتعادل معاك في آخر دقيقة'.

وعن سفر لاعبي الأهلي المشاركين في الأولمبياد إلى طوكيو، أجاب عبد الحفيظ: 'في تنسيق مع شوقي غريب ومسموح لأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر السفر إلى طوكيو مع المنتخب الأولمبي من القاهرة وليس من المغرب، ووافقنا أن يسافروا من البداية لأنه مسموح لـ4 لاعبين فقط السفر عقب وصول البعثة الرسمية، والرباعي سيسافر من المغرب إلى طوكيو مباشرة، وأعتقد أن السفر سيكون من خلال طائرة خاصة'.

وعن وجود جلسة للتفاوض مع سفيان رحيمي في المغرب، قال عبد الحفيظ: نستعد حاليًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا ولا يمكن أن أتحدث عن أي موضوع سواء سفيان أو غيره، كل تركيزنا في النهائي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً