اعلان
اعلان

موسيماني يفاضل بين الدبابة وفتحي في وسط الأهلي أمام كايزر تشيفز

الاهلي
الاهلي

لا صوت يعلو على صوت نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي ينتظره عشاق ومحبو كرة القدم في الوطن العربي والقارة السمراء، والذي يجمع بين الأهلي وكايزر تشيفز، السبت المقبل.

الاهلي

مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء، السبت المقبل، على ملعب 'مركب محمد الخامس' في الدار البيضاء بالمغرب.

ويفاضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بين ثنائي خط الوسط 'الدبابة' أليو ديانج، وحمدي فتحي للدفع بإحدهما في نهائي أفريقيا أمام كايرز تشفيز.

وعلمت 'أهل مصر' من خلال مصادرها الخاصة، أن موسيماني وضع عدة سيناريوهات لمباراة كايزر تشيفز، سواء لعب بطريقة ( 4-3-3) أو بغيرها.

الاهلي

ويسعى موسيماني لتغير خطته المعتادة خلال الآونة الأخيرة (4-3-3) والتي كانت يشارك فيها باستمرار الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج بجانب عمرو السولية.

ويدرس موسمياني اللعب باثنين فقط في المنتصف، لذلك يفاضل الجنوب إفريقي بين حمدي فتحي وأليو ديانج، لاختيار أحدهما بجانب عمرو السولية، خاصة وأن موسيماني لا يمكنه الاستغناء عن السولية بأي حال، خاصة في إمداد الخط الهجومي بالكرات الطويلة مع زميله أيمن أشرف، على أن يكون الشحات وطاهر محمد طاهر على الطرفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو