اعلان

قرارات عاجلة من الكاف قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى وكايزر تشيفز

الاهلي
الاهلي

كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم 'كاف'، عن 4 قرارات عاجلة قبل انطلاق نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى يجمع بين النادى الأهلى وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية مساء السبت المقبل.

بعثة الأهلي تصل الدار البيضاء

ووصلت بعثة الأهلي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مساء أمس بعد رحلة استغرقت نحو خمس ساعات قبل أن تستقل حافلة لمدة 45 دقيقة من المطار إلى مقر الإقامة.

اللجوء للأشواط الإضافية

وتتضمن قرارات الكاف اللجوء للأشواط الإضافية حال انتهاء الوقت الأصلى لـ مباراة الأهلى وكايزر تشيفز والمقدرة بـ 90 دقيقة بالتعادل ، على أن يكون مدة كل شوط 15 دقيقة .

وسيتم اللجوء لركلات الترجيح من نقطة الجزاء وفى حال استمرار التعادل بين الأهلى وكايزر تشيفز فى الوقتين الأصلى والإضافى.

واستقر الكاف على الاعتماد على تقنية حكم الفيديو المساعد ' var ' للاحتكام إليعا فى الحالات التحكيمية المختلفى لمنع أى لغط والخروج بنهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بشكل مناسب ولائق.

5 تبديلات في الوقت الأصلي

ومنح كاف طرفي المباراة النهائية الأهلى وكايزر تشيفز أحقية استخدام 5 تبديلات في الوقت الأصلي من المباراة على أن يملك أحقية التبديل مرة سادسة حال اللجوء إلى الأشواط الإضافية وذلك بوجود 9 لاعبين على مقاعد بدلاء الأهلي وكايزر تشيفز خلال المباراة.

وفى سياق آخر، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون، في إطار الاستعدادات لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك من أجل وضع خطة وبرنامج الفريق خلال تواجده بالمغرب، قبل مواجهة كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، مساء السبت المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً