المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عبد الله جمعة مستعد للتجديد على بياض.. وصالح الأفضل للزمالك

أهل مصر
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

علق عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول بنادي الزمالك،على مستقبله مع القلعة البيضاء، بعد اقتراب عقده من الانتهاء، وترد عدة أنباء عن رحيله.

التوقيع للقلعة البيضاء

وأكد عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، أنه على أتم الاستعداد للتوقيع للقلعة البيضاء، وذلك فور طلب اللجنة الحالية المكلفة لإدارة شئون النادي برئاسة حسين لبيب.

و قال عبدالله جمعة خلال تصريحات إعلامية لبرنامج" التالتة يمين" على القناة الخاصة بنادي الزمالك، أن شقيقه صالح جمعة من أفضل اللاعبين فنيا في مركزه داخل مصر وأنه مُصرّ على استعادة مستواه وأنه أفضل منه بمراحل، متمنيًا انضمامه للقلعة البيضاء، كما أن صالح قصر كثيرا في حق نفسه وسيضيف الزمالك له.

إصابة عبدالله جمعة

وأضاف عبد الله جمعة، أن علاقته باللاعب محمد عبد الشافي مميزة وأنه يتعلم منه الكثير، وكذلك طارق حامد فهو يحاول تعنيفه في التدريبات وأكثر اللاعبين مساندة له.

وأفاد جمعة، أنه يعانى من إصابة جزع فىي الرباط الداخلى للركبة من الدرجة الثانية، الأمر الذي أدى لغيابه عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن البعض اتهمه بالتخاذل وادعاء الإصابة، لافتا أن هذا الأمر غير صحيح ولم يحدث، مضيفًا أنه سيعود لتدريبات الزمالك بعد 5 أيام بعد أن انتهى من البرنامج التأهيلي الذي خضع له.

أزمة صالح جمعة

وأوضح أن أزمته نفسية فقط، وينتظر دعم المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وأنه مُصر على العودة للتشكيل الأساسي من جديد.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 680 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و38 حالة وفاة