اعلان

شوقى السعيد: هادبح لو الأهلي خسر.. ومبحبوش يكسب

شوقى السعيد
شوقى السعيد

خرج شوقي السعيد لاعب نادي الزمالك والإسماعيلي السابق، بتصريحات نارية قبل مباراة الأهلى مع كايزر تشيفز، والمنتظر أن تقام يوم السبت المقبل، في الساعة التاسعة مساءًا، على ملعب محمد الخامس بالمغرب ، ضمن منافسات نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية له على قناة 'الحدث': 'إنه سوف يكون أسعد إنسان في العالم حالة خسارة الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز يوم السبت المقبل'.

وأضاف: 'إن شاء الله الأهلي مش هيكسب أمام كايزر تشيفز بشجع أي فريق أفريقي ضد الأهلي، ولو اتغلب اللي تقولي عليه أعمله أي حد هيقولي أعمل أي حاجة هعملها هدبح ذبيحة لو الأهلي خسر'.

وأشار:'وطنية إيه هو مش منتخب مصر أنا مبحبش الأهلي يكسب نهائيا، مفيش حاجة اسمها روح رياضية في الحتة دي، لكن لا أتمنى نهائيًا الإصابة للاعب في الأهلي، لا طبعا نهائيًا لا أتمنى لهم الأذية'.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر للتتويج مع الأحمر باللقب الإفريقي الثاني له على التوالي ويهدي جماهير الأهلي لقبه العاشر في البطولة والثانية على التوالي.

الأهلى وكايزر تشيفز فى نهائى دورى الأبطال

وتأهل كايزر تشيفز إلى نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه بالفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (1-0)، في المقابل تأهل الأهلي للنهائي للمرة الثانية على التوالي على حساب الترجي بنتيجة (4-0).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا