اعلان

مكاسب مالية كبيرة لكايزر تشيفز حال فوزه على الأهلي في نهائي إفريقيا

كايزر تشيفز
كايزر تشيفز

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية إلى انطلاق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، على ستاد محمد الخامس بالمغرب، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

و تأهل كايزر تشيفز لأول مرة في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي عندما فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون مقابل، وتعادل الفريقان سلبيًا في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد تفوقه على الترجي التونسي وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في نصف النهائي، وتغلب المارد الأحمر على الترجي في تونس بنتيجة 1- 0، وحقق الفوز مرة أخرى في لقاء الإياب بالقاهرة بنتيجة 3- صفر.

وسيحصل الفريق الجنوب إفريقي على مكاسب مالية كبيرة في حال فوزه على الأهلي وإحراز بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفقًا لتقارير صحفية جنوب إفريقية.

وكشف موقع 'إيول' الجنوب إفريقي، أن مكاسب فريق كايزر تشيفز أكبر بكثير من لقب أبطال إفريقيا والنجمة التي ستزين وتظهر على الشعار.

وأكد أن النادي الذي يشارك لأول مرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا سينعش خزينة النادي بحد أدنى 90 مليون راند (عملة جنوب إفريقيا)، وهذا ما يعادل 6 ألقاب متتالية في الدوري الجنوب إفريقي.

دانيل

يذكر أن الفريق الجنوب إفريقي في حال الفوز باللقب سيحصل على 2.5 مليون دولار أمريكي، أي ما يُعادل 37.5 مليون راند، وليس هذا فحسب؛ لأن تحقيق البطولة يضمن تأهلهم إلى كأس العالم للأندية، وبمجرد المشاركة سيحصل على 1.5 مليون دولار.

ويعول كايزر تشيفز على حارسه النيجيري دانيل أكيبي صاحب التصديات الحاسمة، ومهاجمه المخضرم الصربي سمير نوركوفيتش الذي سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً