صحفي الجارديان: موسيماني سيجعل الأهلي فريقًا مرعبًا.. وشريف سيصنع الفارق في النهائي (خاص)

الاهلي وكايزر تشيفز
الاهلي وكايزر تشيفز

يستعد أبناء القلعة الحمراء لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بعد غدٍ السبت، في تمام التاسعة مساءً، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، يوم السبت، على المركب الرياضي محمد الخامس، بالمغرب.

وفي هذا السياق، يقول ميكي جونيور، الصحفي الغاني بصحيفة الجارديان البريطانية، إن الأهلي هو الفريق الأقرب لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز، خاصة أنه الأكثر تتويجًا بالبطولة.

وأضاف جونيور، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، بأنه على الأهلي عدم الاستهتار أمام كايزر تشيفز، خاصة أنها ستكون مباراة تكتيكية.

الاهلي وكايزر تشيفز

وعن أداء موسيماني مع الأهلي، قال جونيور إن الأرقام والإحصائيات تؤكد أنه مدرب رائع، ومع الوقت سيجعل الأهلي أكثر رعبًا داخل إفريقيا، بل وفي العالم بأسره.

وأشار جونيور إلى أن الأهلي يمتلك عددًا من العناصر المميزة التي بإمكانها صنع الفارق، وأبرزهم محمد الشناوي، وهو حارس كبير يستطيع السيطرة على خط دفاع الفريق ببراعة شديدة، بالإضافة إلى ديانج، مؤكدًا أنه اللاعب المُفضل بالنسبة إليه.

جونيور: شريف الأخطر هجوميا

وتحدث جونيور عن محمد شريف، مهاجم الأهلي، حيث قال إنه من أخطر العناصر في خط هجوم المارد الأحمر، فهو لاعب سريع جدا ولديه رؤية على المرمى، وبإمكانه استغلال أخطاء الخصم وإحراز المزيد من الأهداف.

الاهلي وكايزر تشيفز

وأتم جونيور بأن الجهاز الفني لكايزر تشيفز سيعمل على إيقافه ومنعه من التسجيل، لأنهم يعلمون أنه أفضل هداف في إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً