اعلان
اعلان

دوري السوبر الإفريقي يقترب من الظهور بعد اجتماع "كاف"

الكاف
الكاف

صرح مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'الكاف'، باقتراب ظهور دوري السوبر الأفريقي للنور، بعد انتهاء الاجتماع بين موتسيبي الجنوب أفريقي رئيس الاتحاد الأفريقي وأعضاء المكتب التنفيذي.

وكانت اللجنة التنفيذية للكاف، اجتمعت في الرباط عاصمة المغرب اليوم الجمعة، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وتابع أن الاتحاد الأفريقي يسعى لتنفيذ دوري السوبر الأفريقي مع مراعاة تلافي الأخطاء الذي تعرض لها الاتحاد الاوروبي بسبب رفض بعض الأندية المشاركة في البطولة.

وأضاف بيان اللجنة: 'نسعى بكافة جهودنا تحقيق هذا الحلم لتطوير البطولة الأفريقية وتواجد عدد كبير من اللاعبين المحترفين وتوفير عائدات مالية كبيرة للأندية الأفريقية ستساهم في مزيد من التنافسية على بطولة الكاف'.

وأوضح أن الأندية المرشحة للمشاركة في البطولة ستكون: الأهلي والزمالك من مصر و الترجي والنجم الساحلي والأفريقي من تونس والوداد والرجاء من المغرب.

وأكد أنه من المنتظر مناقشة الأمر النهائي الخاص بدوري السوبر الأفريقي، بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت، وستكون المكافأة الخاصة بالبطولة تصل إلى 20 مليون دولار .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك