اعلان

الأهلي يرفع شعار "الفرصة الأخيرة" لـ والتر بواليا (خاص)

بواليا
بواليا

عقد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة الحمراء، ليطالب بإعطاء فرصة أخيرة للكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق.

علم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة داخل جدران القلعة الحمراء، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قررت منح فرصة أخيرة للكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك بعد قناعات محسن صالح بإمكانيات بواليا الفنية، ليوافق موسيماني ويقرر إعطاء فرصة أخيرة للاعب الكونغولي، ومنحه المزيد من الوقت خلال مباريات الفريق المقبلة، بالرغم من تسجيله لهدفين فقط منذ تعاقد الأهلي معه في يناير الماضي.

وكان قد طلب الجونة من الأهلي خلال الفترة الماضية، استعادة بواليا مرة أخرى على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، حتى يستعيد اللاعب الكونغولي مستواه وحتى ينجح المارد الأحمر في تسويقه مرة أخرى.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا بيناير الماضي من صفوف الجونة في صفقة بلغت مليون و800 ألف دولار، ولم ينجح الكونغولي في إقناع موسيماني بمستواه، خاصًة في ظل تألق محمد شريف.

وتدرس لجنة التخطيط في الأهلي ملف الأجانب في الفترة الأخيرة، من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يمتلك المارد الأحمر 5 أجانب، بالإضافة لإعارة السنغالي أليو بادجي في صفوف أنقرة جوجو التركي حتى نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً