اعلان

لا تخافوا ولكن احذروا.. هل يكرر كايزر تشيفز سيناريو صن داونز وأورلاندو بايرتس القاسي أمام الأهلي؟

كايزر تشيفز
كايزر تشيفز

يستعد الأهلي لخوض النهائي رقم 14 له على مستوى دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويُعد لقاء الأهلي اليوم أمام كايزر تشيفز هو الثاني، حيث سبق أن التقى الفريقان قبل ذلك في السوبر الإفريقي 2002، والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتشهد لقاءات الأهلي وأندية جنوب إفريقيا التي تلعب للمرة الثانية، انتقامًا قاسيا من جانب الأنظية الجنوب إفريقية.

كايزر تشيفز

كانت البداية مع أورلاندو بايرتس الذي هزمه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2013، بنتيجة (3-1) في مباراتي الذهاب والعودة، ليخطف المارد الأحمر اللقب.

وفي المباراة الثانية التي جمعت الفريقين في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2015، تمكن أورلاندو بايرتس من الفوز على الأهلي بنتيجة (5-3) في مباراتي الذهاب والعودة، ليقصي المارد الأحمر من البطولة.

أما الانتقام الثاني فكان أشد قسوة، حيث فاز صن داونز على الأهلي بخمسة أهداف دون رد، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، وذلك انتقامًا من الهزيمة القاسية التي ألحقها بهم أبناء القلعة الحمراء في نهائي دوري الأبطال لعام 2001، بنتيجة (4-1) في لقائي الذهاب والإياب.

لم يختلف الحال كثيرا مع كايزر تشيفز الذي هزمه المارد الأحمر في السوبر الإفريقي (4-1)، وخطف منه اللقب.. فهل يكرر كايزر تشيفز سيناريو الانتقام الذي ألحقه صن داونز وأورلاندو بايرتس بالأهلي؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً