اعلان

محدث.. هدف محمد أفشة اليوم | هدف محمد شريف | نتيجة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر | نتيجه مباراه الاهلي حتى الان | مشاهده ماتش الاهلى الان | بث مباشر مباراة الاهلي وكايزر تشيفز اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز
بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

نتيجة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز ومشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في النهائي الأفريقي مباراة الأهلي وكايزر تشيفز والنهائي الافريقي وموعد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز وموعد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي كأس أفريقيا وميعاد مباراة الاهلي وكايزر وماتش الاهلي وكايزر تشيفز وتشكيل الاهلى اليوم ومباراة الاهلى على بين سبورت والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز ومباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم ، الأهلي وكايزر تشيفز مباشر ومباراة الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر اليوم ، مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر اليوم حصرياً على beIN SPORTS وقنوات مفتوحة تنقل مباراة الاهلى وكايزر تشيفز والاهلى وكايزر تشيفز الان والاهلى وكايزر تشيفز مباشر اليوم.

مباراة الاهلى وكايزر تشيفز، تقام اليوم السبت 17 يوليو 2021 في نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب.

بث مباشر لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي، بعد تفوقه على الترجي التونسي وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في إحدى أهم المواجهات الكلاسيكية في القارة الإفريقية.

وفاز الأهلي في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر.

بث مباشر لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز الآن

وتأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي، حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بدون أهداف.

بث مباشر لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز بدون تقطيع

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وكايزر شيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في بث مباشر على قناة beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium

بث مباشر لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز Hd

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز هي القناة الرابعة في بث مباشر ويبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة قبل بدايتها كما تستعرض القناة مشوار الفريقين فى البطولة من البداية بصحبة أفضل المحللين الرياضيين .

بث مباشر لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز لحظة بلحظة

معلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز علي محمد علي

بث مباشر مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

حكم مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الحكم البوروندي باسفيك ندابيها وينامينا، ليدير مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المرة هي الأولى لصاحب الـ36 عامًا، التي يدير فيها نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما قاد 3 مباريات في النسخة الحالية، من بينهم مرتين لكايزر تشيفز، حيث أدار مباراة في دور المجموعات ومباراة في الدور ربع النهائي.

وبعيدًا عن التحكيم، يعمل باسيفيك ندابيها وينيمانا محاسبًا في البنك البريطاني، ويحمل الشارة الدولية للتحكيم منذ عام 2013.

تشكيل الأهلي أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: على معلول وبدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية واليو ديانج و طاهر محمد طاهر ومحمد مجدى افشة وحسين الشحات

خط الهجوم: محمد شريف

مشوار الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وصعد الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق الفوز على سونيديب بطل النيجر في دور الـ32 بنتيجة 5-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعبر الأهلي دور المجموعات محتلًا المركز الثاني خلف سيمبا التنزاني، برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 2 وتعرض لهزيمة واحدة، مسجلًا 11 هدفًا، وسكنت شباكه 5 أهداف.

لتعلن القرعة عن مواجهة الأهلي لصن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي، لينجح المارد الأحمر في إقصاء الفريق الجنوب إفريقي للعام الثاني على التوالي، بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

وفي أخر محطات القلعة الحمراء قبل مواجهة كايزر تشيفز، نجح الأهلي في أن يعبر الترجي التونسي في الدور نصف النهائي بنتيجة 4-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مشوار كايزر تشيفز لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وعلى الجانب الآخر، تأهل كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على حساب سيمبا بأربعة أهداف دون رد، في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة في مباراة العودة، ليتأهل لنصف نهائي البطولة الإفريقية ويلتقي مع الوداد المغربي، والذي تمكن الفريق الجنوب إفريقي من ضرب أبناء الدار البيضاء بهدف نظف في لقاء الذهاب قبل أن يتعادل سلبيا في لقاء العودة، ليتأهل كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

آخر رسائل موسيماني للاعبي الأهلي

انتهي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منذ قليل من المحاضرة الختامية للاعبين، في فندق الإقامة في الدار البيضاء، قبل التحرك لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

وعقد موسيماني محاضرة مهمة مع لاعبي الأهلي تحدث معهم خلالها عن عدة أمور، ووجه تعليماته الختامية الخاصة بمباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتحرك فريق الأهلي بعد قليل من فندق الإقامة إلى ملعب محمد الخامس لمواجهة كايزر تشيفز في التاسعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر

مشاهده ماتش الاهلى الان

بث مباشر مباراة الاهلي الان نهاية الشوط الاول

هدف محمد شريف

هدف محمد أفشة اليوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة