اعلان

بعد سحب الزمالك تهنئته للأهلي.. وزير الرياضة: أمور صغيرة

اشرف صبحى مع بعثة النادى الاهلى
اشرف صبحى مع بعثة النادى الاهلى

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تتويج فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي باللقب العاشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمس السبت وللمرة الثانية على التوالى، على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة أحرزها محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وعمرو السولية مؤكدًا أن تتويج الأحمر يدعو للفخر.

فوز الأهلى بدورى أبطال أفريقيا

وذكر أشرف صبحي في تصريحات إذاعية له: 'تتويج الأهلي أمر رائع للمنظومة الرياضية التي تسير بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونبارك للنادي الأهلي التتويج باللقب العاشر، هو شيء مهم جدًا ومبروك لهم'.

وعلق على سحب الزمالك تهنئته للأهلي بعد التعليق المسيء من قبل أحد مسؤولي الأهلي، قائلًا: 'نتغاضى عن الأمور الصغيرة والشكل الكبير بالنسبة لنا أن القطبين رمز الكرة والرياضة المصرية حتى لو حدثت بعض الأمور الصغيرة، وشعور الجماهير بيكون زيادة شوية في الاحتفالات، ونحن ضد التعصب، وصدر بيان اعتذار من النادي الأهلي وهذا أمر رائع، ونحن مستمرون في هذه الروح، والرياضة تحتل أهمية الكبيرة في الوطن'.

اشرف صبحى مع بعثة النادى الاهلى

وعن إقامة احتفالية للأهلي بعد تتويج بالعاشرة، قال صبحي: 'كلنا نهنئ الأهلي وبالتأكيد نفكر في كل شيء'.

وفى سياق آخر، تحدث صبحي عن آخر التطورات الخاصة ببعثة مصر لأولمبياد طوكيو: 'كل التنسيق مع اللجنة الأولمبية، ووضعنا برنامجًا منذ 3 سنوات، أسفر عن تأهل عدد كبير من الرياضيين إلى طوكيو، و6 اتحادات رياضية فقط لم تتأهل إلى الأولمبياد، والاستعدادات تمت وربنا يوفقهم، ونحن كدولة قمنا بكل شيء ونتمنى يكلل الله جهودهم بالخير'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج