اعلان

كواليس وأسرار الغرف المغلقة بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. واتس رمضان وبديل أكرم صداع في رأس غريب.. ننفرد بتشكيل المباراة الأولى

المنتخب الاولمبى
المنتخب الاولمبى

شهدت استعدادات المنتخب الأوليمبي، لدورة الألعاب الأوليمبية بـ طوكيو 2020، المقرر إقامتها في الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس، العديد من الأحداث والكواليس وبعض الأزمات التي يواجهها شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، ومنها جروب الواتس آب الذي دشنه رمضان صبحي لتوجيه تعليمات للاعبين، وحيرة الظهير الأيمن وأزمة أكرم توفيق.

جروب رمضان صبحي وصراع الشارة

رمضان صبحى

بدأ رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، استعدادته للأوليمبياد بطريقته الخاصة؛ حيث كوَّن جروب على تطبيق 'واتس آب' يوجه من خلاله التعليمات إلى جميع زملائه في الفريق، كما كان يفعل أثناء بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

ورغم أن القائد الجديد للمنتخب الأوليمبي هو أحمد حجازي؛ وفقًا للأقدمية، فإن رمضان صبحي يحاول تجسيد دور القائد للمنتخب.

حكاية غرفة رمضان صبحي

رمضان صبحى وحمد حجازى

وعلى الجانب الآخر، طلب رمضان صبحي مرافقة أحمد حجازي، قائد المنتخب، في غرفته؛ وذلك حتى يتمكن من معرفة ما يدور في رأس 'حجازي'، لتوجيه اللاعبين على جروب الواتس آب.

أزمة أكرم توفيق في رأس غريب

يواجه شوقي غريب أزمة كبيرة في عدم إيجاد بديل لأكرم توفيق، لاعب الوسط المدافع للمنتخب، يستطيع تنفيذ نفس الواجبات والمهام التي يقدمها أكرم، وهو من اللاعبين الذين لا غنى عنهم فى المباريات؛ فمن المتوقع أن يشارك في هذا المركز، كبديل، أحمد رمضان بيكهام.

صراع ثلاثي في الجبهة اليمنى وبيكهام الضحية

بات أحمد رمضان بيكهام مهددًا بعدم المشاركة في أوليمبياد طوكيو، بعد اشتعال الصراع بينه وبين كريم العراقي، لاعب المصري البورسعيدي، وكريم فؤاد، لاعب إنبي، حيث يسعى كل لاعب لإقناع المدير الفني بإشراكه أساسيا في مركز الظهير الأيمن، خاصة أن بيكهام لم يعد له دور أساسي في خط دفاع المنتخب الأولمبي في ظل وجود أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش، بالإضافة لوجود أسامة جلال بديلا قويا لهما.

حرب بين العفيجي وطاهر

رمضان صبحى وطاهر محمد طاهر

يحتدم صراع بين رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر، لاعبي المنتخب الأوليمبي؛ لحجز مكان في التشكيل الأساسي، إلا أن الأرقام والإمكانات تمنح العفيجي الأفضلية في المشاركة أساسيا.

ويفكر شوقي غريب في إعطاء طاهر دورًا آخر مع المنتخب، بخلاف الجناح الأيسر.

الأهلي يضع شوقي غريب في ورطة

وتُعد آخر الأزمات التي تواجه شوقي غريب هي إرهاق لاعبي الأهلي، بعد المباريات التي شاركوا فيها بالدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، كما أنه في حيرة بين إشراكهم في المباراة الأولى أمام إسبانيا أو ادخارهم للمباراة الثانية أمام الأرجنتين والثالثة ضد أستراليا من أولمبياد طوكيو.

ويرغب العديد من اللاعبين في المشاركة الأساسية، خلال مباريات الفريق في أوليمبياد طوكيو، حيث ألح اللاعبون على شوقي غريب من إشراكهم بصفة أساسية، وهو ما يضعهم في أزمة مع المدير الفني للمنتخب.

التشكيل الأقرب في أوليمبياد طوكيو

ومن داخل أروقة معسكر المنتخب الأوليمبي، تنفرد أهل مصر بالتشكيل الأقرب لمباريات الفريق في أولمبياد طوكيو، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم العراقي (فؤاد)- أحمد حجازي- محمود حمدي 'الونش'- أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: أكرم توفيق- إمام عاشور- رمضان صبحي- ناصر ماهر- صلاح محسن.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي