اعلان

بدر بانون يعود إلى القاهرة غدًا للانتظام في تدريبات الأهلي

بدر بانون
بدر بانون

يعود المدافع المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة غدا الثلاثاء قادما من المغرب، وذلك للانتظام في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية المقرر إقامتها غدا على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة البنك الأهلي التى سوف تقام مساء يوم الخميس المقبل على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

بدر بانون

وحصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بقضاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين في المغرب، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

يستأنف المارد الأحمر تدريباته عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، إلى لاعبي الأهلي لمدة ٤٨ ساعة، بعد العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق البنك الاهلي المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة جمعها من خوض 26 مباراة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 11 مباراة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين