اعلان

ديباي: كومان ساعدني كثيرًا ومستعد للقتال من أجله

ديباي وكومان
ديباي وكومان

أكد الهولندي ممفيس ديباي لاعب فريق برشلونة، أنه تعاقد مع النادي الكتالوني لحصد الكثير من الألقاب، مؤكدًا استعداده للقتال من أجل كومان المدير الفني للفريق.

وقال ديباي، في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة: 'إنه يومًا خاصًا، أنا متحمس جدًا للذهاب للنادي والملعب، كل شيء جميل للغاية وسيكون يومًا رائعًا'.

ديباي: أتيت لبرشلونة للفوز بالعديد من الألقاب

أضاف: 'أتمنى أن أفوز بالعديد من الألقاب، ولهذا السبب جئت إلى هذا النادي الرائع، إنه ما يمثله هذا النادي العظيم صاحب التاريخ الحافل، أتطلع إلى مقابلة الجميع هنا'.

وتابع: 'لقد عدت للتو من الإجازة والآن حان الوقت لإعادة التركيز، أريد أن أبدأ الموسم بشكل جيد وأن أركز بشكل كامل هنا، سأحاول التكيف في أسرع وقت'.

وشدد: 'أحب أن ألعب كرة هجومية وأن أبدع في الملعب، وأصنع الفرص والتمريرات الحاسمة، أسلوب لعب برشلونة مثالي بالنسبة لي'.

واختتم: 'لقد قطعت أشواطًا كبيرة مع رونالد كومان وخاصة في المنتخب الوطني، لقد منحني الكثير من الثقة وساعدني أيضًا عندما أصبت، لقد قدم لي الكثير من الدعم وأصر على مجيئي إلى النادي الأفضل في العالم، أنا سعيد بوجوده هنا ومستعد للقتال من أجله'.

ديباي وكومان

ووصل الهولندي ممفيس ديباي، لبرشلونة اليوم لإجراء الفحص الطبي، بعد أن انتهى من المشاركة مع المنتخب الهولندي في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وودع المنتخب الهولندي بطولة يورو 2020 من الدور الـ16 بعد أن تعرض لهزيمة مفاجأة أمام المنتخب التشيكي بثنائية نظيفة.

وتعاقد برشلونة مع ممفيس ديباي قادمًا من ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعدما انتهاء عقده، ويستعد اللاعب الهولندي ليبدأ فترة الإعداد مع الفريق الكتالوني.

وشارك ديباي مع ليون الموسم الماضي في 40 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 22 هدفا وصناعة 12 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً