اعلان

يوفنتوس قد يدخل رونالدو ضمن صفقة إيكاردي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تسعى إدارة يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقد تكون صفقة تعاقد يوفنتوس مع إيكاردي تبادلية، حيث يذهب اللاعب الأرجنتيني إلى السيدة العجوز، مقابل رحيل البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الباريسي، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية.

رونالدو وإيكاردي في صفقة تبادلية

ويتبقى لرونالدو عامًا واحدًا في عقده، مع وجود غموض حول مستقبله مع الفريق الإيطالي، بعد خروجه المستمر من الأدوار المتقدمة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب أليجري المدير الفني ليوفنتوس في تجديد دماء السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة، بعد الموسم الماضي والذي يعد مخيبًا لأمال جماهير الفريق.

كما أشار تقرير الصحيفة الفرنسي، إلى حصول إنتر ميلان على 12 ملايين دولار مقابل رحيل إيكاردي إلى فريق بالدوري الإيطالي الممتاز.

وسيكون إيكاردي مهاجمًا لفريق يوفنتوس لفترة طويلة، حيث يعد أصغر من كرستيانو رونالدو بـ8 سنوات، كما يبحث باريس سان جيرمان عن حصد أولى بطولات دوري أبطال أوروبا، وقد يساعد البرتغالي في ذلك.

وكانت قد أشارت بعض التقارير الصحفية إلى رحيل رونالدو عن يوفنتوس لينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد، خاصًة بعد حصول البرتغالي على جائزة هداف بطولة دوري الأمم الأوروبية يورو 2020.

كما يعد راتب رونالدو مع يوفنتوس، أزمة كبيرة للسيدة العجوز، خاصًة بعد الخسائر المالية التي تعرض لها الفريق بعد أزمة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم