اعلان

محدث مباراة جالاتا سراي وأيندهوفن بدوري أبطال أوروبا (1-5)

جالاتا سراى
جالاتا سراى

بث مباشر مباراة جالاتا سراي وايندهوفن ومشاهدة مباراة جالاتا سراي وايندهوفن الساعة كام وميعاد مباراة جالاتا سراي وايندهوفن وماتش جالاتا سراي الساعة كام وماتش جالاتا سراي بث مباشر ماتش جالاتا سراي وايندهوفن بث مباشر.

يبحث عشاق الكرة المصرية، عن بث مباشر لمباراة فريق جالاتا سراي التركي والمحترف في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، أمام أيندهوفن الهولندي.

موعد مباراة جالاتا سراي وأيندهوفن

ومن المقرر أن تنطلق في تمام الـ9 مساء اليوم على ملعب 'فيليبس' بهولندا، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض مصطفى محمد أول مباراة له ببطولة دوري أبطال أوروبا، من خلال التصفيات التأهيلية.

بث مباشر مباراة جالاتا سراي وأيندهوفن

يلا شوت مباراة جالاتا سراي وايندهوفن

بث مباشر جالاتا سراي يلا شوت | الشوط الثاني| مشاهدة مباراة جالاتا سراي وايندهوفن الهولندي بث مباشر في تصفيات دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة جالاتا سراي اليوم يلا شوت

ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة 'أون تايم سبورتس 1' بتعليق حاتم بطيشة، بجانب قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

وكان قد رفض نادي جالاتا سراي التركي، انضمام مصطفى محمد لمعسكر منتخب مصر الأولمبي والذي يستعد لخوض بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

تشكيل جالاتا سراي أمام أيندهوفن بدوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا

الدفاع: ألباسسلان – كيريم – بابل – عمر

الوسط: ليونداما – أيتاك – ماركاو

الهجوم: إيمري كيلينك - أردا توران – سيكيدك

ونجح فريق أيندهوفن في تسجيل الهدف الأول بمرمى جالاتا سراي التركي بالدقيقة الثانية عن طريق إيران زاهافي. وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، عزز فريق أيندهوفن تقدمه بالهدف الثاني في شباك جالاتا سراي التركي، عن طريق إيران زاهافي. وقلص إيمري كيلينك النتيجة لفريق جالاتا سراي، في الدقيقة 42 من عمر المباراة، ليطلق حكم المباراة صافرته يعلن نهاية الشوط الأول بتقدم أيندهوفن بنتيجة 2-1.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الألماني ماريو جوتزه من تسجيل الهدف الثالث لفريق أيندهوفن في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك موسليرا وفي الدقيقة 60، خرج أردا توران، ليحل محله نجم منتخب مصر مصطفى محمد.

وفي الدقيقة 84، عاد زهافي مرة أخرى ليخطف الأضواء ليسجل الهدف الثالث، ويكتمل هاتريك صاحب الـ33 عامًا.

ونجح جوتزة مرة أخرى في تسجيل الهدف الخامس لفريقه، لتصبح النتيجة 5-1، لأيندهوفن الهولندي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)