اعلان
اعلان

لابورتا: مفاوضات تجديد عقد ميسي تتقدم بشكل جيد

ميسي
ميسي

أكد خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، أن مفاوضات تجديد عقد البلوجرانا مع نجم الفريق الأول لكرة القدم وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، تتقدم بشكل جيد حتى الآن.

وقال 'لابورتا' في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم لاعب الفريق الجديد الهولندي ممفيس ديباي: 'في الوقت المناسب ستعرفون الأخبار التي ننتظرها جميعًا، والآن لا يمكنني الخوض في تفاصيل المفاوضات، لا يسعني إلا أن أقول إنها تتقدم بشكل جيد'.

لابورتا: ميسي قال أنه يريد الاستمرار

وشدد: 'ليو حالياً في إجازة ولديه فريق هنا يعمل على إبرام العقد، ميسي قال دائما أنه يريد الاستمرار، ونحن نتقدم في المفاوضات، نريده أن يبقى هنا لسنوات عديدة، ماتيو اليماني يعمل بشكل جيد للغاية من أجل ذلك'.

وعن موقف لاعبا الفريق الفرنسي صامويل أومتيتي والبوسني ميراليم بيانيتش قال لابورتا: 'نحن نحترم كل اللاعبين وهما لاعبان لبرشلونة ويستحقا كل الاحترام في العالم، عندما نتحدث مع هؤلاء اللاعبين نتحدث بشكل مباشر جدًا'.

وأكمل: 'نحن منفتحين على أي عروض في الصيف الحالي، ما نحاوله هو بناء فريقًا قويًا وهذا ما نفعله والدليل ديباي يجلس بجانبي الان'.

وعن وضع الفرنسي أنطوان جريزمان مع الفريق قال لابورتا: 'لاعب مثل جريزمان بالتأكيد هناك اهتمام به من قبل الأندية الأوروبية، ما نفعله حاليًا هو مواصلة بناء الفريق'.

جريزمان

وعن أزمة تسجيل اللاعبين الذين تعاقد معهم البلوجرانا مؤخرًا، قال لابورتا: 'يمكن تسجيل اللاعبين الذي وقعنا معهم، نحن نعمل مع الليجا من أجل احترام القواعد، والليجا تريد لاعبين مثل ممفيس ديباي هنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض