اعلان

المنتخب الأولمبي يؤدي صلاة الجمعة في اليابان.. العراقي يخطب وتوفيق يؤذن (صور)

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أدت بعثة المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفنى للفريق، والمتواجدة فى مدينة سابورو اليابانية للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، صلاة الجمعة في إحدى القاعات المخصصة لذلك، وخطب الجمعة لاعب الفريق كًريم العراقي ورفع الآذان أكرم توفيق.

وخاض منتخب مصر الأولمبى، أولى مواجهاته بـ أولمبياد طوكيو 2020، أمس الخميس، وتعادل مع المنتخب الإسبانى سلبيًا بدون أهداف.

وحذر شوقى غريب اللاعبين من الاستهتار والتهاون أمام الأرجنتين الذى يسعى للانتفاضة بعد الهزيمة التى تلقاها من منتخب أستراليا، وطالبهم باللعب على الفوز وإحراز هدف مبكر في مرمى الأرجنتين، واستغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبين بعد الخسارة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفراعنة مع المنتخب الأرجنتينى في التاسعة والنصف صباح الأحد المقبل في الجولة الثانية لأولمبياد طوكيو.

طالب شوقي غريب من اللاعبين اللعب على الفوز وإحراز هدف مبكر في مرمى الأرجنتين، واستغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبين بعد الخسارة أمام أستراليا بهدفين دون رد.

وبدأ منتخب مصر أمام إسبانيا بتشكيل مكون من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش أسامة جلال وكريم عراقي وأحمد محمد طاهر ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد ريان وإمام عاشور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية