اعلان

شاهد استعدادات منتخب الأرجنتين لملاقاة مصر في أولمبياد طوكيو 2020

الارجنتين
الارجنتين

يواصل المنتخب الأولمبي الأرجنتيني تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة منتخب مصر الأولمبي في الجولة الثانية من أولمبياد طوكيو 2020.

الارجنتين

الارجنتين

ويستعد متخب الأرجنتين الأولمبي لملاقاة مصر، بعد غدٍ الأحد في التاسعة والنصف صباحًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

الارجنتين

وكان منتخب الأرجنتين خسر أمام أستراليا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من أولمبياد طوكيو 2020.

المنتخب المصري الأولمبي يواصل استعداده

وعلى الجانب الآخر، واصل المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة متخب الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات بـ أولمبياد طوكيو.

وبدأ المران بمحاضرة من جانب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، حث خلالها اللاعبين على ضرورة التركيز في مباراة الأرجنتين لتحقيق الفوز والتأهل من دور المجموعات.

كما أشار غريب إلى أن مباراة مصر أمام الأرجنيتن ستكون أكثر صعوبة، خاصة أن الأرجنتين سيسعى بكل قوة لتعويض الخسارة التي تلقاها من أستراليا، في الجولة الأولى من أولمبياد طوكيو.

وقام غريب بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين؛ حيث تكونت المجموعة الأولى من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة إسبانيا، أما الثانية فكانت مكونة من اللاعبين الذين لم يشاركوا أو شاركوا في جزء من مباراة إسبانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل