اعلان

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

الاهلي والبنك الاهلي
الاهلي والبنك الاهلي

يبحث الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن العودة لسكة الانتصارات مرة أخرى، بعد أن وقع في فخ التعادل أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الأهلي وي السلام' ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لحصد لقب الدوري الـ43 في تاريخه، بعد أن نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الـ10 في خزائن القلعة الحمراء.

فبعد تعادل الأهلي مع البنك الأهلي، يجب على المارد الأحمر تحقيق الانتصار في جميع مؤجلاته حتى يتساوى في النقاط مع الزمالك متصدر الدوري.

فيما يرغب الإنتاج الحربي في تحقيق نتيجة إيجابية ليبتعد عن صراع الهبوط، حيث يبتعد عن البنك الأهلي صاحب المركز الـ16 بفارق 7 نقاط.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، في الـ7 مساء الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بترتيب الدوري، برصيد 52 نقطة جمعها من 24 مباراة بواقع 15 انتصار و7 تعادلات وهزيمتين، مسجلًا 48 هدفًا وسكنت شباكه 18 هدفًا.

فيما يتذيل الانتاج الحربي ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعهم من 27 مباراة، بواقع 3 انتصارات و10 تعادلات و14 هزيمة، مسجلًا 25 هدفًا وسكنت شباكه 50 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً