اعلان

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي

مران الاهلي
مران الاهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها مساء غدا الأحد على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير بقياده مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الإنتاج الحربي المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء الغد على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في معسكر مغلق مساء اليوم السبت وبالتحديد عقب انتهاء مران الفريق الختامي الذي سوف يقام في تمام الساعة الخامسة عصرا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق العسكري التى سوف تقام في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يتوجه الفريق الأحمر مساء اليوم إلى أحد فنادق القاهرة للمبيت قبل خوض لقاء الإنتاج الحربي الذي يتطلع فيه الأهلى إلى العودة الانتصارات بعد تعادله الأخير أمام فريق البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.

وعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجهازه المعاون سامي قمصان وكيفين جونسون، وذلك على هامش مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح أمس الجمعة.

وتحدث موسيماني مع الجهاز المعاون عن ترتيبات الأهلي في الفترة المقبلة بعد تعادل الفريق يوم الخميس الماضي أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، حيث استأنف الأهلي تدريباته الجماعية صباح أمس الجمعة بدون راحة استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل