اعلان

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

منتخب الاولمبي
منتخب الاولمبي

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين وميعاد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين وموعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الأرجنتين وماتش مصر الساعة كام وميعاد ماتش مصر مع الارجنتين وماتش مصر والارجنتين امتي وبث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين ومباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين بث مباشر ومشاهده مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين.

مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين، بعد أن حصد في حصد نقطة مهمة وصعبة في بداية مشوار الفراعنة ببطولة أولمبياد طوكيو 2020، أمام منتخب إسبانيا في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس الماضي.

مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

وتعادل منتخبي مصر وإسبانيا، تعادلًا بطعم الفوز، وينظر إليه شوقي غريب ولاعبي الفراعنة على أنها إنجازًا، فيما يشعر لاعبي منتخب 'الماتدور' بالحزن نتيجة إهدار نقطتين.

وقالت صحيفة 'آس' الإسبانية: 'مباراة إسبانيا الافتتاحية سارت بشكل خاطئ'، فيما نشرت صحيفة 'ماركا' تقريرا بعنوان: 'مصر أحرجتنا'.

مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

قالت صحيفة 'سبورت': 'إسبانيا تتحطم على الحائط المصري وتبث الشكوك مع بداية الأولمبياد'، بينما أشارت 'موندو ديبورتيفو' إلى أن المنتخب الأولمبي الإسباني أخفق في مباراته الأولى.

مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والأرجنتين في ثاني مباريات المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020، في الـ9 والنصف صباح غد الأحد.

ويسعى شوقي غريب لحصد أول فوز في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 أمام المنتخب الأرجنتيني، وينجح في الصعود من المجموعة الصعبة التي وقع فيها.

فبعدما وقع في فخ التعادل أمام منتخب إسبانيا بالجولة الأولى من الأولمبياد، أصبح من الضروري تحقيق 3 نقاط أمام منتخب الأرجنتين.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020

ستذاع أولمبياد طوكيو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وبالطبع ستكون الناقل الحصري لمباريات منتخب مصر في الأولمبياد.

القناة السابعة لمجموعة بي إن سبورت تحديدًا هي التي ستقوم بإذاعة مباريات مصر، وهناك بعض المباريات التي ستذاع على القناة المفتوحة وربما جميع المباريات.

مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الارجنتين

تردد قناة بين سبورت beIN sport المفتوحة

هناك ترددات مختلفة لقناتي بي إن سبورت الناقلتين لمباريات مصر في أولمبياد طوكيو 2020.

تردد BeIN SPORTS HD على نايل سات: 11054 أفقي، 27500، 3/2.

تردد BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11566 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على نايل سات: 12604 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11623 عامودي، 27500، 3/2.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً