اعلان

ميدو بعد خسارة المنتخب الأولمبي أمام الأرجنتين: وحشين أوي واحنا معانا الكرة

مباراة مصر والأرجنتين
مباراة مصر والأرجنتين

علق أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني السابق، على الخسارة التى تلقاها المنتخب الأولمبي من الأرجنتين، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذى جمعهما منذ قليل على استاد قبة سابورو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى كرة القدم بـ أولمبياد طوكيو 2020.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': '‏شوط أول جيد في تحولات جيدة لم نستغل الفرص اللي أتيحت لينا الشوط الأول، أول لما استقبلنا الهدف وسابولنا الاستحواذ كنا محتاجين عمار حمدي في الملعب لكن للأسف تم تغييره!'.

وتابع ميدو: 'مش محتاج طاهر في ظل عدم وجود مساحات، في المجمل منتخبنا بيعرف يدافع كويس لكن واحنا معانا الكره وحشين أوي!!'.

مباراة مصر والأرجنتين

وتمكن منتخب الأرجنتين الأولمبي، من تسجيل الهدف الأول بمرمى منتخب مصر الأولمبي، عن طريق فاكوندو لاعب منتخب الأرجنتين في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن للشناوي، لتعود للاعب منتخب الأرجنتين والذي حولها لمرمى منتخب مصر'.

وانتهت أحداث الشوط الأول في مباراة مصر والأرجنتين، بالتعادل السلبي بين الفريقين، باللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وبدأ منتخب مصر اللقاء متراجعًا، على عكس منتخب الأرجنتين والذي بدأ مستحوذًا على الكرة محاولًا الوصول لمرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الـ4 سدد أدولفو جايش لاعب منتخب التانجو تسديدة قوية، لكن ارتطمت بعارضة حارس مرمى منتخب مصر.

وعند الدقيقة الـ12 أهدر رمضان صبحي فرصة تسجيل الهدف الأول للفراعنة، بعد أن انفرد بحارس الأرجنتين لكن نجح حارس التانجو في التصدي لها بسهولة.

وعاد منتخب مصر مرة أخرى، عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة الـ16 بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن كانت بعيدة عن مرمى الأرجنتين.

ومن المقرر أن يتابع ملايين وعشاق الساحرة المستديرة مباراة مصر والأرجنتين عبر قناة بي أن سبورتس الرياضية ويتولى المعلق الرياضي عصام الشوالى مهمة التعليق على أحداث اللقاء اليوم.

ودخل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي مباراته أمام الأرجنتين اليوم بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح

خط الوسط: أكرم توفيق - عمار حمدي

خط الهجوم: صلاح محسن - رمضان صبحي - أحمد ياسر ريان

واستطاع منتخب مصر الأولمبي في خطف نقطة ثمينة في بداية مشواره في أولمبياد طوكيو 2020 بعد أن تعادل مع إسبانيا بطل أوروبا سلبيًا، وعلى الجانب الأخر خسر الأرجنتين من أستراليا في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين دون رد، لتنتظر رد الاعتبار والثأر في لقائها أمام الفراعنة اليوم.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطة بالتساوي مع الوصيف منتخب إسبانيا، فيما يحتل منتخب أستراليا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط ويتذيل منتخب الأرجنتين بدون أي رصيد من النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا