اعلان

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إغلاق التعليقات بالصفحة الرسمية بعد الخسارة أمام الأرجنتين (خاص)

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

كشف أسامة إسماعيل مدير المركز الإعلامي لـ اتحاد الكرة المصري، حقيقة ما تم تداوله الساعات الماضية حول تعمد إغلاق صفحة الجبلاية على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك' خاصية التعليقات بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في إطار منافسات الجولة الثانية بأولمبياد طوكيو 2020.

شتائم تخدش حياء المتابعين

وقال أسامة إسماعيل فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': الصفحة لم تسرق وكان بها مشكلة فنية واخترنا غلق التعليقات منذ عودتها احتراما لمتابعيها من التعليقات المسيئة التي لا تفرق بين النقد المباح والمرحب به وبين الشتائم واستخدام الألفاظ التي يعاقب عليها القانون'.

وأضاف: 'أصحاب الشتائم والألفاظ مجموعة محددة وتكرر أفعالها المشينة مع كل بوست مما يخدش حياء المتابعين الذين تعدوا المليون متابع ويهمهم الاطلاع على الأخبار الرسمية الصادرة عن اتحاد الكرة'.

مباراة مصر والأرجنتين

وتمكن منتخب الأرجنتين الأولمبي، من تسجيل الهدف الأول بمرمى منتخب مصر الأولمبي، حيث سجل الهدف الأول فاكوندو لاعب منتخب الأرجنتين في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن للشناوي، لتعود للاعب منتخب الأرجنتين والذي حولها لمرمى منتخب مصر.

وانتهت أحداث الشوط الأول في مباراة مصر والأرجنتين، بالتعادل السلبي بين الفريقين، باللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وبدأ منتخب مصر اللقاء متراجعًا، على عكس منتخب الأرجنتين والذي بدأ مستحوذًا على الكرة محاولًا الوصول لمرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الـ4 سدد أدولفو جايش لاعب منتخب التانجو تسديدة قوية، لكن ارتطمت بعارضة حارس مرمى منتخب مصر.

وعند الدقيقة الـ12 أهدر رمضان صبحي فرصة تسجيل الهدف الأول للفراعنة، بعد أن انفرد بحارس الأرجنتين لكن نجح حارس التانجو في التصدي لها بسهولة.

وعاد منتخب مصر مرة أخرى، عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة الـ16 بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن كانت بعيدة عن مرمى الأرجنتين.

ودخل شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي مباراته أمام الأرجنتين اليوم بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح

خط الوسط: أكرم توفيق - عمار حمدي

خط الهجوم: صلاح محسن - رمضان صبحي - أحمد ياسر ريان

واستطاع منتخب مصر الأولمبي في خطف نقطة ثمينة في بداية مشواره في أولمبياد طوكيو 2020 بعد أن تعادل مع إسبانيا بطل أوروبا سلبيًا، وعلى الجانب الآخر خسر الأرجنتين من أستراليا في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً