المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دكة موسيماني الذهبية تحبط أمال العجلات الحربية

أهل مصر
الاهلي والانتاج الحربي
الاهلي والانتاج الحربي

حقق الأهلي فوزًا قاتلًا على حساب الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق علي معلول، وحسين الشحات، ووالتر بواليا، في الدقائق 38، و85و 93 من عمر المباراة.

الاهلي والانتاج الحربي

وعلى الجانب الآخر، أحرز للإنتاج الحربي كل من؛ طارق أبو العز ومصطفى البدري، في الدقائق 54، و64 من عمر المباراة.

وأسهمت التغييرات التي أجراها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في قلب المباراة رأسًا على عقب ضد الإنتاج الحربي، وتحطيم آماله في خطف نقطة على الأقل من المباراة.

تغييرات الأهلي

وأجرى موسيماني 5 تبديلات بخروج كل من؛ جونيور أجاي وبدر بانون ومحمود عبد المنعم كهربا وأيمن أشرف ومحمد هاني، ودخول محمد شريف ومحمود وحيد وحسين الشحات وياسر إبراهيم ووالتر بواليا.

الاهلي والانتاج الحربي

وتمكن حسين الشحات ووالتر بواليا من إحراز هدفي الأهلي الثاني والثالث، بعد دخولهما، بدقائق ليقلب اللاعبان المباراة ويهديا الـ3 نقاط للمارد الأحمر.

وكان لتغيير محمود وحيد دور في المباراة؛ حيث إن موسيماني رغب في تكثيف الهجوم عن طريق وجود معلول كجناح، على أن يلعب وحيد ظهير أيسر يختص بالناحية الدفاعية، وهو ما أسهم بالفعل في إحراز الهدف الثالث للقلعة الحمراء، بعد عرضية النجم التونسي التي استقبلها بواليا برأسه ووضعها في شباك الإنتاج الحربي.

الاهلي والانتاج الحربي

وأراد موسيماني في الوقت نفسه أن يحافظ على لاعبيه؛ أيمن أشرف ومحمد هاني، من الطرد والحرمان من المشاركة في المباريات المقبلة؛ حيث حصل اللاعبان على بطاقة صفراء، أثناء المباراة؛ فاستبدل بهما حسين الشحات وياسر إبراهيم.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الزمالك، صاحب الصدارة.

عاجل
عاجل
التعليم العالي: الحصول على لقاح كورونا شرط للإقامة في المدن الجامعية