اعلان
اعلان

آخر أخبار الميركاتو.. فاران إلى المان يونايتد وتوتنهام يقترب من ضم صخرة الأرجنتين

 رافاييل فاران
رافاييل فاران

يشهد موسم الانتقالات الصيفية الحالي العديد من الصفقات النارية على مستوى الأندية الأوروبية الكبرى، والتي أبرزها مجموعة التعاقدات التي أبرمها نادي باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان يحسم 4 صفقات نارية

تمكن نادي باريس سان جيرمان من حسم 4 صفقات من العيار الثقيل؛ حيث تعاقد مع أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لإنتر ميلان، وجورجينهو فينالدوم، لاعب خط وسط ليفربول السابق، وجيانلويجي دوناروما، حارس مرمى إيه سي ميلان السابق، وسيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق.

الميركاتو

كما يسعى باريس سان جيرمان لحسم التعاقد مع بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد؛ وذلك في ظل رغبة إدارة المان يونايتد في التخلص من النجم الفرنسي، خلال الميركاتو الحالي.

مانشستر يونايتد ينهي اتفاقه مع فاران

أنهى نادي مانشستر يونايتد اتفاقه مع رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، بشأن انتقاله إلى الشياطين الحمر، وذلك لتدعيم خط دفاع الفريق.

الميركاتو

وتُعد صفقة فاران هي الثانية وذلك بعد التعاقد مع جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند السابق.

توتنهام يقترب من ضم صخرة الأرجنتين

بات نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قريبًا من التعاقد مع كريستيان روميرو، مدافع أتالانتا والمنتخب الأرجنتيني، حيث يحاول الوصول لاتفاق مع النادي الإيطالي على انتقال اللاعب إلى الفريق الإنجليزي مقابل 55 مليون يورو.

الميركاتو

ريال مدريد يرفض ضم مدافع إشبيلية

ورفض ريال مدريد ضم كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، وذلك في ظل رغبة إدارة النادي الملكي في توفير الأموال للتعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

الميركاتو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل