اعلان
اعلان

شريف إكرامي: الخروج بدون ميداليات ليس فشلا

شريف إكرامي
شريف إكرامي

علق شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز ومنتخب مصر، على أبطال مصر المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020، مهنئًا هداية ملاك وسيف عيسى الحاصلين على ميدالية في البطولة.

خطط إعداد اللاعبين للأولمبياد

ونشر إكرامي عبر حسابه الرسمي على 'تويتر' تغريده قائلًا: ' قبل أن نلوم ونسخر من أبطالنا ممثلي مصر في الأولمبياد علينا أن نسأل أنفسنا، أولاً هل تم إعداد لاعبينا بعد أولمبياد ريو 2016 بخطط طويلة الأجل وتأهيلهم والاستثمار فيهم للمنافسة مع دول أخرى تستثمر في لاعبيها بميزانيات ضخمة وخطط بدنية وفنية حديثة لحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات.

شريف إكرامي

الألعاب الأولمبية وأولويات الرياضة

وأضاف: 'ثانياً أين تقع الألعاب الأولمبية أساسًا في هرم أولويات الرياضة المصرية حتي نعتبر أن الخروج بدون ميداليات عار أو أن التمثيل المشرف فشل نلوم عليه شبابنا وفتياتنا، وسؤال أخير لعزيزي الساخر ماذا حققت أنت في حياتك تفتخر به يعطي لك حق السخرية وهدم أبطال تنحت في الصخر لتشريف بلدها'.

شريف إكرامي

وتابع: 'في النهاية وعلى قدر الإعداد والتحضير والاستثمار يتحدد سقف التوقعات والنتائج، فإذا كنا غير قادرين أو مؤهلين للمنافسة حالياً لتحقيق نجاح أولمبي نفتخر به، فعلى الأقل نساند لاعبينا ولا نحطمهم وندعمهم ولا نسخر منهم فهم أبطال تمثل مصر أمام العالم الآن و تحارب بمجهودات فردية'.

شريف إكرامي

هداية ملاك وسيف عيسي مصدر إلهام

وواصل: 'وأخيرًا مبروك لأبطال التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسي أصحاب أول ميداليات مصرية فأنتم مصدر إلهام وأمل للكثيرين ونبقى آملين في إنجاز آخر لن يتحقق إلا بموهبة فذه أو بدعوات المصريين، أما لاعبينا المستمرين أو الذين لم يحققوا أي ميداليات ستظلون مصدر فخر لنا وأبطالا في أعين الجميع'.

شريف إكرامي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك